غيابات الزمالك عن مباراة القمة أمام الأهلي.. على رأسهم مصطفى شلبي

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو، للعديد من الغيابات، في مباراة القمة أمام غريمه التقليدي فريق الأهلي، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس الموافق 13 من شهر يوليو الجاري.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الزمالك، مع غريمه التقليدي فريق الأهلي، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي على استاد القاهرة الدولي.

غيابات الزمالك أمام الأهلي بالدوري المصري

ومن المقرر أن يغيب عن مباراة الزمالك والأهلي اليوم، المدافع الدولي محمود حمدى الونش بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى مصطفى شلبى الذي تعرض للإصابة أدت إلى كسر فى وجه القدم، ومحمد عبدالشافي بسبب الإصابة فى الركبة.

كما استبعد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المدير الفنى لفريق الزمالك، كلا من عبدالله جمعة، والثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه عن مباراة اليوم أمام الأهلي، لأسباب فنية.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، نجح في حسم بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 75 نقطة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى