غيابات ريال مدريد وبرشلونة عن كلاسيكو الدوري الإسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق ريال مدريد، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، والذي يشهد صراع كبير على الصدارة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

ومن المقرر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد ضد غريمه التقليدي فريق برشلونة، يوم الأحد المقبل الموافق 19 مارس 2023، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت إسبانيا.

ويدخل فريق برشلونة مباراة الكلاسيكو، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يحتل غريمه التقليدي فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

غيابات برشلونة عن مباراة ريال مدريد

ومن المنتظر أن يغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة، وذلك بسبب تعرضه لإصابة قوية على مستوى العضلة المستقيمة في الفخذ الأيسر، في مباراة جيرونا في 28 يناير الماضي.

غيابات ريال مدريد عن مباراة برشلونة

أما بالنسبة إلى غيابات فريق ريال مدريد، فإن اللاعب ديفيد ألابا، مدافع فريق ريال مدريد يعاني من إصابة في أوتار الركبة، ولذلك لن يشارك في مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني.

كما سيغيب كذلك اللاعب فيرلاند ميندي نجم الريال، بسبب معاناته من إصابة في الفخذ، والذي بات قريبا من التعافي من الإصابة حيث خضع لعملية تأهيل طويلة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى