فيريرا عن مواجهة الترجي : الزمالك في وضع صعب

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الترجي التونسيالمقرر إقامتها غدا الثلاثاء باستاد برج العرب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدرب البرتغاب في المؤتمر الصحفي الذي اُقيم اليوم قبل اللقاء :” هذه رابع مباراة للفريق في دور المجموعاتوالزمالك في وضع سيئ، والمباراة صعبة ومجموعتنا قوية جدا في البطولة“.

وتابع :” كنا الأفضل في لقاء شباب بلوزداد ولكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كناأفضل  وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا في اللقاء“.

وواصل :” مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيدا، ولم نستطع أن نحرز أهدافا في المباريات الماضيةالتي خضناها في دور المجموعات“.

واستهل :لقاء الغد بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز في لقاء الغدرغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده“.

وأضاف :” أتمنى تواجد الجماهير غدا بكثافة لمؤازرة الفريق وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة، وأن يكون التوفيقحليفنا في المباراة“.

وأكمل :” ليس من السهل أن نؤكد بأن هناك سوء توفيق في الأداء فقط لأن الأمور متشابكة، والفريق مر بفترة صعبة ،وعندما تكون النتائج غير جيدة يكون هناك ضغط أكبر بسبب تراجع النتائج“.

واتم :” نحتاج للفوز في مباراة كي نعود لمستوانا المعهود، خاصة أننا نواجه ضغوطا بعد التتويج بالدوري مرتينمتتاليتين، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسئولية ويحسموا الفوز في لقاء الغد“.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى