فيريرا يتنازل عن الشرط الجزائي ويرحل عن الزمالك.. تفاصيل مثيرة

نجحت إدارة نادي الزمالك في التوصل لقرار نهائي، من أجل رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد النتائج السلبية التي شاهدها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأصبح مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في محل شك، خاصة عقب خروج الأبيض من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022/2023، وذلك عقب الهزيمة التي لحقت به على يد نظيره شباب بلوزداد الجزائري، من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت مصادر مسؤولة عن توصل مجلس إدارة القلعة البيضاء لاتفاق مع المدرب البرتغالي من أجل رحيله بالتراضي وحل أزمة الشرط الجزائي في عقده المقدر بثلاثة أشهر، بالإضافة إلى تنازله عن مكافأة الدوري الموسم الماضي.

وأكدت المصادر أن فيريرا وافق على الرحيل عن صفوف الأبيض، وذلك مقابل 170 ألف دولاى فقط من مستحقاته المتأخرة، وجاء ذلك من خلال جلسة عقدتها الإدارة مع المدرب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، لمباراتهالقادمة،ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية، للموسم الجاري 2022/2023.

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطةالانديةالمحترفة، في لقاء مقرر له مساء الأحد القادم الموافق 26 من مارس.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى