قد يرحل عن النصر.. قرار مثير في انتظار كريستيانو رونالدو بسبب سلوكه غير الرياضي

فجّرت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة كبرى بشأن إمكانية إيقاف عقد النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر    السعودي بسبب سلوكه غير الرياضي، في مباراة الهلال مساء امس.

 ،وفشل فريق النصر في تحقيق  الفوز  على  غريمه  التقليدي  فريق  الهلال، والذي فاز عليه بهدفين دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

هل يتم إيقاف كريستيانو رونالدو ورحيله عن النصر

وظهر كريستيانو رونالدو، في صورة غاضبة بعد نهاية المباراة بسلوك غير رياضي، حيث هاجمته الجماهير بشدة وطالبت بإتخاذ أقصى العقوبات. 

حيث تشابهت هذه اللقطة التي قام بها رونالدو خلال خروجه من الملعب وقبل دخوله النفق المؤدي لغرف اللاعبين، مع لاعب الاتحاد السابق الغيني الحسن كيتا، بعدما قام بنفس التصرف في موسم 2008، في مباراته مع الشباب. 

وحينها قرر الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالموافقة على توصيات لجنة الانضباط ولجنة المحترفين بالاتحاد السعودي والتي جاء فيها ضرورة إلغاء عقد اللاعب مع نادي الاتحاد، وعدم السماح بالأندية السعودية بالتعاقد معه بعد ذلك.

وطالبت الجماهير السعودية، باتخاذ نفس العقوبة والقرارات ضد سلوك كريستيانو رونالدو، كما طالبت لجنة الانضباط والأخلاق بتنفيذ عقوبة على النجم البرتغالي مثل عقوبة كيتا.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى