قرار مصيري من أوسوريو تجاه نجم الزمالك| خاص

يسعى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل إعادة هيكلةالفريق للعودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رحيل عدد كبير من لاعبي عن صفوف الفريق، منخلالالميركاتو الصيفي المقبل، ومن بينهم بعض الصفقات الجديدة.

وأكدت المصادر أن الإدارة قررت رحيل عدد من الصفقات الجديدة الذي تم التعاقد معها الموسم الجاري، بجانب أسماءآخرى لم تنجح في إثبات نفسها حتى الآن.

وقرر المدرب الكولومبي على الإبقاء على خدمات محمد حسامبيسولاعب وسط الفريق، ورفض رحيله في الصيف.

جدير بالذكر أكد الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء أن هدفاللجنة هو إقامة الانتخابات في الفترة المقبلة، وهو ما تم الإعلان عنه بتحديد موعد فتح باب الترشح للانتخابات وموعدانعقاد الجمعية العمومية.

وشدد على أن دور اللجنة الحالية هو تسيير أمور النادي وتذليل كافة العقبات في الفترة المقبلة والعبور بالزمالك إلى برالأمان لحين إجراء الانتخابات المقبلة وتسليم المسؤلية  لمجلس الإدارة الجديد.

وأوضح عماد البناني أن اللجنة تبذل قصارى جهودها من أجل حل كافة المشاكل التي تواجه النادي مشددًا على أنهيعتبر تكليفه بهذه المهمة بمثابة عمل وطني ومهمة قومية لأن نادي الزمالك هو أحد أكبر وأهم القلاع الرياضية في مصروالشرق الأوسط ولابد أن يعبر هذه المحنة بسلام وآمان مؤكدا أنه وجميع أعضاء اللجنة هدفهم هو مصلحة الزمالك وأداءالمهام المكلفين بها بنجاح حيث تحرص الدولة على تحقيق الاستقرار داخل هذا النادي العريق.

وطالب المدير التنفيذي لنادي الزمالك الجميع بالتكاتف خلف النادي سواء رموز أو أعضاء النادي أو الجماهير من أجلمصلحة هذا الكيان العظيم.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى