كولر على أعتاب الرحيل عن الأهلي ومفاجأة بشأن خليفته

باتت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أعتاب الموافقة بشكل نهائي على رحيل المدرب السويسري المميز مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الأهلي قد تلقى هزيمة ثقيلة جديدة، على يد نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

إدارة الأهلي تدرس الموافقة على رحيل كولر

وطالب عدد كبير من إدارة النادي الأهلي والمسؤولين، برحيل المدرب السويسري مارسيل كولر، بعدما اقترب الفريق الأول لكرة القدم من الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

كما طالب مسئولي النادي الأهلي، بضرورة التواصل مع المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي؛ من أجل تولي القيادة الفنية لفريق الأهلي.

حيث يتواجد فريق الأهلي، في المجموعة الثانية وتحديدا في المركز الثالث بجدول الترتيب، برصيد 4 نقاط.

كما أن هناك العديد من اللاعبين، الذين تراجعت معنوياتهم بشكل كبير بعد الهزيمة الثقيلة بخماسية مقابل هدفين.

ويستعد فريق الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق القطن الكاميروني، على ستاد رومدي إديجا بمدينة جاروا الكاميرونية في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والذي يجب أن يحقق فيها الفوز حتى يتأهل إلى الدور القادم.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى