ليفاندوفسكي يوجه تحذير للجميع: برشلونة سيحقق دوري الأبطال هذا الموسم

قام روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، بالتعليق على رغبته في الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، والوصول للهدف 100 في البطولة.

وتحدث ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام: الوصول إلى 100 هدف في دوري أبطال أوروبا سيكون أمرًا رائعًا، سأبذل كل ما في وسعي لتحقيق ذلك والتسجيل في دوري الأبطال.

وتابع: مشاركتنا في دوري أبطال أوروبا انتهت مبكرًا جدًا (العام الماضي)، دوري أبطال أوروبا أكثر أهمية هذا العام، وقد ركز النادي بأكمله عليه بشكل أكبر لأننا ندرك مدى أهميته بالنسبة لنا.

وأضاف: نحن أيضًا أكثر استعدادًا، كانت الأمور في العام الماضي أكثر فوضوية، الآن هناك المزيد من الاستقرار، كانت هناك بعض التغييرات، ولكن تم الحفاظ على الجوهر، ليس الفريق فحسب، بل الهيكل الإداري.

ليفاندوفسكي

وأشار: أعتقد أن هذا الموسم سيكون أفضل بكثير من حيث الأداء، وعلى وجه الخصوص، أفضل بكثير في دوري أبطال أوروبا، هذا مانتوقعه من أنفسنا ونحن نركز على ذلك.

واستكمل: نحن نعلم أن دوري أبطال أوروبا هو أيضًا مسألة حظ، نريد التركيز من الآن وحتى نهاية العام على تصدر مجموعتنا ومن ثم الاستعداد لمواجهة خصومنا، نريد أن نلعب كرة قدم ليست فعالة فحسب، بل ذكية أيضًا.

وانتقل بالحديث عن عمره: بالنسبة للكثيرين، يمكن أن يكون العمر عائقًا، بالنسبة لي، ليس كذلك، وأرى الأمر بشكل مختلف، وفي هذا العمر، أطمح إلى إظهار مهارات لم أقم بها من قبل.

وأكمل: إذا لم أكن جائعًا بما فيه الكفاية لكرة القدم، فلن أكون في برشلونة ولن أكون في المستوى الذي أريد أن أكون عليه، لقد عملت خلال السنوات القليلة الماضية ليس فقط لأكون قويًا جسديًا، ولكن أيضًا عقليًا، بالنسبة لي العقلية هي أهم شيء.

واختتم: لدينا الكثير من الإمكانات، فزنا بالدوري الإسباني وكأس السوبر وتوقعاتنا تتزايد، سنبذل كل ما في وسعنا لإنهاء الدوري ونحن متصدرون، والذهاب إلى أقصى حد ممكن في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى