ليفربول على أعتاب حسم التعاقد مع جوهرة الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية؛ عن اقتراب إدارة نادي ليفربول الإنجليزي؛ من حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة داخل صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

ليفربول يقدم عرض جديد لحسم صفقة الدوري الإنجليزي

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي، حرص على تقديم عرضًا جديدًا لحسم التعاقد مع نجم فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، سيقدم عرض إلى نادي ساوثهامبتون لحسم التعاقد مع نجم خط وسط الفريق، روميو لافيا، وبلغ العرض 41 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات.

واكملت الصحيفة الإنجليزية؛أن نادي ساوثهامبتون يرغب في الحصول على مبلغ مالي قدره 50 مليون جنيه إسترليني، حتى يوافق على رحيل نجمه إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

كما كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية؛ أن نادي ليفربول كذلك، على عرض مبلغ مالي قدره 34 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 4 ملايين أخرى كإضافات.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، حسم التعاقد مع كلا من الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، لاعب برايتون، والمجري دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيج.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى