محمد صلاح يتخذ قرار نهائي بشأن مستقبله مع ليفربول.. مفاجأة كبري

اتخذ النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، قرارا نهائيا بشأن مصيره مع الريدز خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى العديد من العروض المغرية.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره برايتون اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبوظبي والإمارات.

وكانت ترغب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، في حسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من صفوف فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية هذا الموسم من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد في دوري روشن السعودي.

وأبدت إدارة نادي ليفربول رفضها التام لفكرة رحيل الفرعون المصري عن صفوف الريدز، بسبب رغبتها في استمرار اللاعب داخل النادي الإنجليزي، نظرا لصعوبة التعاقد مع لاعب بنفس إمكانيات صلاح.

ورفض كذلك المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، رحيل محمد صلاح، بعد تألقه بشكل كبير في الفترة الماضية مع الريدز، كما أنه مثل ثنائية جيدة مع داروين نونيز مهاجم الفريق.

محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

وحسم النجم المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول، حيث رفض فكرة الرحيل عن النادي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب رغبته في الاستمرار داخل صفوف الريدز وتحقيق الإنجازات والأرقام القياسية الكبيرة داخل قارة أوروبا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى