محمد صلاح يثير أزمة فى ليفربول وكلوب يُعاني لهذا السبب

أثار النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي؛ أزمة جديدة داخل صفوف الريدز، مما جعل المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق في ورطة كبيرة.

وكان محمد صلاح قد تلقى العديد من العروض المميزة والخرافية، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية هذا الموسم، من أجل الرحيل عن نادي ليفربول، وتحديدا من الأندية السعودية الكبرى وبالأخص فريق اتحاد جدة.

حيث حاول نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، حسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تقديم عرض مالي مغري ولا يمكن رفضه.

وأبدت إدارة نادي ليفربول رفضها القاطع لفكرة رحيل محمد صلاح عن صفوف النادي الإنجليزي، كما رفض كذلك المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، الذي تمسك بضرورة استمرار الفرعون المصري مع الفريق.

محمد صلاح يشعل أزمة جديدة في ليفربول

ومن المنتظر أن يشعل محمد صلاح أزمة جديدة، داخل صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بسبب إمكانية رحيله عن الريدز، في الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل العروض الخرافية والمميزة التي تصل للاعب من الأندية الكبرى.

وتتمثل أزمة نادي ليفربول، أنهم لن يجدوا بدائل للنجم محمد صلاح، داخل أوروبا، حيث يرى النادي أن جميع المهاجمين ولاعبي الدوريات الأوروبية ليسوا فى قيمة الفرعون المصري.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول، قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق يونيون بيرلين،بهدفين دون رد في المباراة الماضية من بطولة الدوري الأوروبي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى