محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول ويقرر هذا الأمر

حسم النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مصيره مع الريدز، بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض المغرية في الفترة الماضية.

وكانت ترغب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي؛ في حسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من صفوف نادي ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية هذا الموسم؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق

وذلك على الرغم من تعاقد نادي اتحاد جدة مع النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد السابق، في الميركاتو الصيفي الماضي عقب انتهاء عقده بشكل رسمي.

ورفضت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي فكرة رحيل النجم المصري محمد صلاح من صفوف الفريق، بسبب صعوبة التعاقد مع لاعب قوي ويحمل نفس مقومات ومميزات النجم المصري

كما أبدى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رفضه التام لفكرة رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز، حيث تمسك لاستمراره داخل الفريق، مع المواسم القادمة.

صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

وحسم النجم المصري محمد صلاح مصيره بشكل نهائي،مصيره مع نادي ليفربول بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض المغرية للرحيل عن. الريدز.

واستقر محمد صلاح على الاستمرار داخل صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وعدم الانتقال إلى أي نادي آخر خلال فترة الميركاتو الشتوية المقبلة.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق بيرلين، بهدفين دون رد في بطولة الدوري الأوروبي

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى