مدرب الزمالك الجديد.. مدرب من العيار الثقيل يدخل دائرة الأبيض لخلافة أوسوريو

مدرب الزمالك الجديد، لازال الحديث مستمر على المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعدم أعلنالنادي منذ أيام، عن قراره برحيل المدير الفني ،الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكان سبق وقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، إقالة المدير الفني الكولومبي ومعاونه الأجنبي،وتوجيه الشكر له.

ورحل أوسوريو عن تدريب الأبيض بعد سبعة أشهر، بعدما قاد الفريق في 25 مباراة وحقق الفوز في 13 وتعادل في 6 وخسر 6 مباريات آخرين، واستقبل الزمالك 32 هدفا بينما سجل 51.

مدرب الزمالك الجديد

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لموقعكورنر سبورت، أن أندريه برايتنرايتر المدير الفني السابق لفريق شالكةوهوفنهايم، دخل ضمن دائرة اهتمام مجلس إدارة القلعة البيضاء، للتعاقد معه قبل انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلاتالترجيح 4 – 3 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصللازال الحديث مستمر على المدير الفني للفريق الأوللكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعدم أعلن النادي منذ أيام، عن قراره برحيل المدير الفني ،الكولومبي خوان كارلوسأوسوريو.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى