مدرب منتخب مصر : لاعبي الزمالك في نعمة

حرص مدرب منتخب مصر السابق علاء نبيل، على توجيه رسالة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حول الأزمات التي يمر بها النادي والفريق خلال هذا الموسم.

 

وقال نبيل من خلال تصريحات تليفزيونية : “الأندية في مصر تصنف بالبطولات، من الغير معقول ان يكون النجاح مجرد ان ضم لاعب من نادي كبير فقط، مثلما يفعل بيراميدز بضم لاعبين على شو إعلامي فقط”.

 

وأضاف : “كثير من اللاعبين لا يشعرون بحجم النعمة، لازم كل لاعب في الزمالك يحاسب نفسه جدا، لا أحمل اللاعبين فقط مسئولية مايحدث، ولكن هناك عوامل كثيرة داخل الفريق لا تساعد على النجاح”.

 

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة اقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد “الإسماعياية”.

 

وانتهت المباراة التي اُقيمت في الجولة السابعة والعشرين من البطولة المصرية للموسم الجاري 2022/2023، بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف وحيد، لتكون الهزيمة الأولى للمدرب الكولومبي.

 

 

 

 

 

 

 

وبهذه النتيجة يتواجد الفارس الأبيض في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 43 نقطة، فيما يأتي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد نقطة 29.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى