مرشح انتخابات الزمالك يكشف عن برنامجه لحل أزمات النادي

انتخابات الزمالك، كشف رجب أحمد رواش إبراهيم، المرشح لمنصب العضوية فوق السن في انتخابات الزمالك، المقررإقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل، عن برنامجه لحل أزمات النادي.

وقال رجب رواش : انتمي للنادي الأبيض منذ الصغر وأريد خدمة القلعة البيضاء، اسعى للمساهمة في حل الأزماتالمالية التي تسيطر على النادي وعدم صرف رواتب الموظفين والعاملين على مدار شهور، مؤكدا أن الزمالك نادٍ غني ولديهعوائد كثيرة، لذلك قرر الترشح لخدمة النادي“.

رجب رواش مرشح في انتخابات الزمالك

 

وواصل : «الزمالك يشهد زحاما وتكدسا رهيبا في الفترة الأخيرة، ولا أعرف لماذا لم يتم انشاء فرع اكتوبر حتى الآنلخدمة الأعضاء وتخفيف الزحام عن الفرع الرئيسي في ميت عقبة، وجاهز للتبرع بالمعدات من أجل بناء الفرع الجديد،لديّ خبرة كبيرة في المقاولات، وسأكلفه فقط 100 مليون جنيه».

وتابع : «تعهدت ببناء دور ثانٍ للأعضاء فوق الحضانة من أجل توفيره للاستخدامات الخاصة للأعضاء من أجلالتدريس لأبنائهم، سيكون على نفقتي الخاصة، والأجواء داخل نادي الزمالك رائعة للغاية بين جميع المرشحين، خصوصًامن هاني العتال الذي يحرص دائما على التبرع بصفة دائمة للنادي، وسأكون حريصًا على التبرع حتى لو لم يحالفنيالتوفيق في الانتخابات».

وأضاف : «سيتم الاهتمام بفريق الكرة بنادي الزمالك، والمحافظة على اللاعبين المميزين قدر الإمكان، من الممكن التفريطفي الأجانب، لكن من الصعب رحيل النجوم المصريين وأبناء نادي الزمالك، لن أسمح بالتفريط في أي لاعب وبيعه من أجلالسمسرة، ستكون مهمتي المحافظة عليهم مع مجلس الادارة».

واختتم: «أتمنى انتقاء المرشحين بشكل جيد، وأنا مرشح نيابة عن جمهور نادي الزمالك، وهدفنا خدمة النادي الذينحبه».

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى