مصدر يكشف قرار مرتضى منصور حول مصير فيريرا والبديل

ظهرت مستجدات حول ملف مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسبق وقال سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة ستتواصل مع مرتضى منصور رئيس النادي الذي يقضى مدة الحكم عليه بسبب قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل حسم ملف مدرب الفريق.

وأصبح مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في محل شك، خاصة عقب خروج الأبيض من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت المصادر أن مرتضى منصور طالب التعاقد مع مدرب مصري خلال الفترة المقبلة، وشدد على أنه فاضل بين الثنائي المصري خالد جلال ومؤمن سليمان.

وأوضح أنه رفض تواجد ميدو بسبب نتائجه السلبية مع الإسماعيلي خلال الفترة الماضية، فيما جاءت رغبة نجله والمشرف على الكرة بالنادي، أمير مرتضى، التعاقد مع مدرب إيطالي لتعويض فيريرا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، لمباراته القادمة،ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية، للموسم الجاري 2022/2023.

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الانديةالمحترفة، في لقاء مقرر له مساء الأحد القادم الموافق 26 من مارس.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى