حقيقة شراء الزمالك عقد أحمد بلحاج من أسوان.. صدمة

كشف المستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، اليوم الأحد، عن تفاصيل تعاقد الزمالك مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المغربي أحمد بلحاج على سبيل الإعارة.

وقال رئيس أسوان من خلال تصريحات تلفزيونية : “العقد شريعة المتعاقدين، حررنا عقدًا ثلاثيًا بين الزمالك وأسوان وبلحاج، كل منا له وعليه”

وتابع : “التزامات نادي أسوان هو أن يعار اللاعب، والأخير وافق، والزمالك دفع المبلغ”

وأضاف : “هناك بند في العقد يسمح للزمالك في مدة 15 يومًا بعد انتهاء الموسم أن يضم بلحاج بشكل نهائي مقابل دفع 10 ملايين جنيه، وإن لم يحدث سيعود اللاعب لأسوان”

واختتم : “نحن لن نتواصل مع الزمالك بشأن مصير بلحاج، سننتظر رغبة الأبيض، وإذا لم يطلب شراء اللاعب فسيعود للفريق بعد انتهاء إعارته لمدة 6 أشهر”

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا أمام نظيره أسوان، في مباراة اقيمت يوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد “القاهرة الدولي”.

وانتهت المباراة التي اُقيمت في الجولة الثامنة والعشرين من البطولة المصرية، بفوز الفارس الأبيض بهدف وحيد دون مقابل، عن طريق إبراهيما نداي.

وبهذه النتيجة يتواجد الفارس الأبيض في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 46 نقطة، فيما يأتي أسوان في المركز الثاني عشر وفي رصيد 31 نقطة .

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى