مفاجأة مدوية حول مصير فيريرا مع الزمالك.. مصدر يوضح

ظهرت تطورات جديدة حول ملف مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022/2023، وذلك عقب الهزيمة التي لحقت به على يد نظيره شباب بلوزداد الجزائري، من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

والتقى الفريقين، في لقاء انتهى منذ قليل، بفوز الفريق الجزائري بهدفين دون مقابل، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من البطولة الإفريقية، التي اُقيمت مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مارس الجاري

 

 

وقال الإعلامي هاني حتحوت من خلال تصريحات متلفزة : “زلزال الخروج الإفريقي هو المسيطر على الأجواء داخل النادي الأبيض، مضيفا إن البرتغالى فيريرا، المدير الفني، اقترب من الرحيل عن الجهاز الفني للفريق الأبيض بعد الخروج رسميا من بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

 

وأوضح :” أحد أعضاء مجلس الإدارة قال نصا: «هذا مدرب تغييراته خاطئة ولا يجيد قراءة المباريات في الفترة الأخيرة وحان وقت رحيله، والمجلس الأبيض مدرك صعوبة فسخ التعاقد مع البرتغالي فيريرا، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة والشرط الجزائي، حيث سيحق له الحصول على ما يقرب من 20 مليون جنيه، وهو ما سيكون صعبا للغاية في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي”.

 

وأضاف :” سيتم الاجتماع مع فيريرا لحسم مصيره، وحال التوصل لاتفاق على الرحيل بالتراضي بين الطرفين سيتم توجيه الشكر له، وخاصة أن مسؤولي الأبيض لا يرغبوا في سداد قيمة الشرط الجزائي كاملا.”.

 

واستهل :” ظهرت أصوات داخل المجلس تنادي بتعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًّا للزمالك في الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم، كما أن خالد جلال المدير الفني السابق للفريق، متواجد هو الآخر في الصورة وأيضا طارق مصطفى وهو ما سيتم الاستقرار عليه في الفترة المقبلة، والبعض اقترح ضرورة تواجد مدرب مصرى ولو بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبي”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى