مواعيد مباريات الزمالك في شهر نوفمبر.. مباريات قوية منتظرة

مواعيد مباربات الزمالك في شهر نوفمبر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للعديد من المباريات قوية في شهر نوفمبر الجاري عام 2023، على مستوى البطولات المحلية والافريقية.

 

مواعيد مباربات الزمالك في شهر نوفمبر

 

مواعيد مباريات الزمالك في شهر نوفمبر 2023، حيث يخوض الأبيض، خلال الشهر الجاري عدد من المواجهات المهمة لحساب بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر الكونفدرالية الإفريقية.

مواعيد مباريات الزمالك في شهر نوفمبر
مواعيد مباريات الزمالك في شهر نوفمبر

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في عدة بطولات لفعاليات موسم 2023/2024.

 

مباريات الزمالك في شهر نوفمبر

 

ويخوض الفارس الأبيض عدة مباريات في شهر نوفمبر الجاري، والتي جاءت على النحو التالي :

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

 

مواجهة بيراميدز في يوم الأربعاء المقيل الموافق اليوم الثامن من شهر نوفمبر، لحساب نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي، على ستاد القاهرة الدولي.

 

مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكنفدرالية

 

مواجهة أبو سليم الليبي، في أولى جولات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر، على ستاد القاهرة الدولي.

 

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

 

مواجهة مودرن فيوتشر، ضمن الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر، على ستاد القاهرة الدولي.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، في مباراة قوية على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، لحساب نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى