موسيماني يفاجئ الأهلي ويطلب التعاقد مع نجم الفريق فى اهلي جدة

فاجأ المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بضرورة حسم التعاقد مع نجم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

موسيماني يرغب في التعاقد مع بيرسي تاو

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني طالب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع مواطنه بيرسي تاو لاعب فريق المارد الأحمر.

وطالب موسيماني إدارة نادي أهلي جدة، الدخول في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي من أجل ضم بيرسي تاو، لتدعيم خط هجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

وأشارت أن إدارة نادي أهلي جدة، لم تدخل في مفاوضات جادة حتى الآن مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بسبب مصير بيتسو موسيماني المجهول مع النادي في المقبل، حيث قد يرحل عن النادي السعودي في الفترة القادمة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو مع فريق الأهلي في يونيو 2024، المقبل، ولذلك يود موسيماني ضمه بعد انتهاء عقده بشكل رسمي.

وكان قد طلب بيتسو موسيماني من إدارة نادي أهلي جدة من قبل، التعاقد مع المدافع الدولي محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي المصري، بعد تألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى