موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراته القادمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، للموسم 2022/2023، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، على ستاد “القاهرة الدولي”.

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، في لقاء مقرر له مساء الأربعاء الموافق 26 من شهر إبريل.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

وبدأ المدرب الكولومبي، مهام عمله رسميا بقيادة الفريق أمام المقاولون العرب يوم الإثنين الماضي، وقاد أولى مبارياته مع الفريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وتعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتهى اللقاء بهدفين لكل فريق، حيث سجل المقاولون الهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق جون أوكولي، ثم أحرز أحمد سيد “زيزو” هدف الأبيض الأول في الدقيقة 34.

 

ثم سجل الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 58 عن طريق مصطفى شلبي من علامة الجزاء، وضرب المقاولون هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلا من ضائع عن طريق فادي فريد.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ المران بجلسة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وطالبهم بتلافيها في المباريات المقبلة للفريق.

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى