موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بييتس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 مع المتعة والإثارة، حيث يلتقي فريق ريال مدريد ونظيره ريال بيتيس في منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين، حيث تنطلق في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة- مصر، وفي السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة- السعودية.

 

ويقدم لكم موقع “كورنر سبورت” خدمة بث مباشر لمباراة ريال مدريد وفريق ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024 

ومن المقرر أن تنقل قنوات بين سبورتس القطرية مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، حيث إنها الناقل الحصري للبطولة، ويمكنك مشاهدة مباراة ريال بيتيس ضد ريال مدريد على قناة beIN Sports HD 3.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم، بث مباسر مباراة ريال بيتيس اليوم، بث مباشر، بث مباشر مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني، بث مباشر ريال بيتيس وريال مدريد.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يقبع فريق ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 25 نقطة ويحاول الأخير تحسين ترتيبه حتى يستطيع المشاركة في إحدى البطولات الأوروبية.

 

وأعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في وقت سابق قائمة فريقه لمواجهة ريال بيتيس مساء غد في بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة الرسمية لفريق ريال مدريد عودة لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بعد تعافيه من الإصابة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بييتس في الدوري الإسباني كالتالي:

حراسة المرمى: لونين، كيبا، فران.

خط الدفاع: ألابا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جراسيا، روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، ناتشو باز.

وخط الهجوم: رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز، جونزالو.

بث مباشر ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، بث مباشر ريال مدريد اليوم، بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني، بث مباشر ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى