موقف محمد صلاح النهائي من المشاركة مع ليفربول أمام أرسنال فى قمة الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بقيادة نجمه المصري الدولي محمد صلاح، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق أرسنال، مساء اليوم الأحد وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ليفربول وآرسنال، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موقف محمد صلاح من المشاركة أمام أرسنال

وكان قد حصل لاعبي فريق ليفربول على راحة مساء أمس السبت، من المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد انتهاء مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي، ولكن المدرب قد.قرر إعطاء الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان ديك وربرتسون يوم راحة آخر، ليغيب عن المران في اليوم التالي.

مما أثار ذعر محبي النجم المصري محمد صلاح، وكشفت بعض الأنباء انه قد لا يشارك في مباراة اليوم أمام نظيره فريق أرسنال ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن أشارت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن محمد صلاح من المنتظر أن يشارك بشكل طبيعي في مباراة أرسنال مساء اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه على أتم الاستعداد للمشاركة في هذه المباراة بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى