ميدو يفجر مفاجأة حول مدرب الزمالك الجديد.. تفاصيل الاجتماع بـ أمير مرتضى

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل حول اختيار الألماني هايكو هيريلتش المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

وقال في ميدو من خلال تصريحات متلفزة : “لم أتدخل في تعيين مدرب الزمالك الجديد هايكو هيرليتش، أنا وأمير مرتضى منصور عقدنا اجتماعات عبر تقنية زووم مع 8 مدربين لمعرفة طريقة إدارتهم في بعض الأمور، كما اختبرنا موقهم حال الهجوم من رئيس الزمالك”.

 

وأضاف : “أنا وأمير مرتضي عملنا اجتماعات مع ٨ مدربين عبر تطبيق زوم عشان نختار مدرب الزمالك الجديد، ووضحنالهم طبيعة رئيس النادي وسألنا التمانية عن موقفهم لو هاجمهم علي الفضائيات بعد الهزائم او الاخفاقات، الوحيد اللي قال لنا انه معندوش مشكلة جبناه”.

 

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نظيره المصري البورسعيدي، في مباراة انتهت أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

والتقى الفريقين ضمن منافسات البطولة المحلية للجولة الثانية والعشرين، وانتهت بهزيمة الأبيض بالرغم من تقدمه في بداية المباراة بهدفين، ثم سجل المصري هدفين التعادل وضرب بهدف الفوز في نهاية اللقاء.

 

جدير بالذكر وصل الألماني هايكو هيرليتش للقاهرة خلال ساعات، من أجل قيادة الفارس الأبيض خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما تم الاتفاق معه على كافة التفاصيل.

 

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى