نجم الأهلي يوجه رسالة لجماهير الزمالك : انتوا مش المدرب

حرص الإعلامي ونجم الأهلي السابق، أحمد شوبير، على توجيه رسالة إلى جماهير الزمالك، حول الأحداث التي دارت في مباراة الأبيض أمام نظيره بيراميدز في الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي.

 

وقال أحمد شوبير :”عمرو السيسي جه ينزل في المباراة الماضية، الجماهير اعترضت بشدة، بعد استعداده للمشاركة وهو ما جعل البرتغالي فيريرا عدم إشراكه، ولا أعلم السبب الحقيقة، ولابد على الجماهير أن تعرف دورها جيدا وأنها ليست المدرب ودورها منح اللاعبين الثقة.

 

وواصل :”فيريرا طالب اللاعبين بالتركيز الشديد في مواجهة الترجي التونسي، وأكد لهم على أهمية هذه المباراة، في مشوار منافسة الفريق على التأهل في المجموعة، كمان الفريق هيسافر النهاردة إلى الإسكندرية

 

وأوضح في تصريحات إذاعية : “فيريرا عقد جلسة مع الثنائي، محمد أشرف روقا، ومصطفى شلبي قبل المباراة المقبلة، من أجل تحفيزهم بشكل كبير، وتقديم عدد من التعليمات لتنفيذها في المواجهة”.

 

وأضاف : “محمد عبد الشافي مصاب وخرج من المباراة الماضية أمام بيراميدز، بسبب هذه الإصابة، ولم يخوض المران الأخير ومعه عمر جابر وعبد الله جمعة أيضا”.

 

واستهل : “غياب شيكابالا المعلن هو إصابته بنزلة برد، ولم يخوض التدريبات الأخيرة، وبالتالي استبعاده من هذه المباراة أمر منطقي”.

 

واتم حديثه: “الجهات الأمنية وافقة بشكل رسمي على حضور عشرة ألاف مشجع لمباراة الزمالك والترجي التونسي، التي ستقام على استاد برج العرب”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى