هذا اللاعب من الأهلي مطلوب بشدة فى الزمالك| خاص

يخطط نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادمة.

 

ويسعى المدرب الكولومبى، من أجل إعادة هيكلة الفريق للعودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات.

 

وظهرت رغبة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء، تفيد التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

 

حيث دخل أيمن نجم الأحمر، دائرة اهتمام الزمالك تمهيدا للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، وذلك بعدما خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر.

 

وفي السياق ذاته سبق وقال علاء إبراهيم نجم الأهلي السابق : “غياب الجمهور سيكون في صالح لاعبي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي في تونس، ولكن لا يجب أن يرتكن لاعبي الأهلي لهذه الأمور وعليهم الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب”.

 

 

 

وأضاف : “من أبرز اللاعبين حاليًا في صفوف الفريق الأحمر حاليا بيرسي تاو، كما أن الحالة البدنية والفنية للاعبي الوسط جيدة، ومحمد هاني وحسين الشحات يقدمان مستوى مميزا، بشكل واضح في الفترة الأخيرة”.

 

واختتم من خلال تصريحات تليفزيونية : “حسين الشحات لم يبدأ لقاء السوبر أساسيًا لأن مارسيل كولر كان يريد تجهيزه لمواجهتي الترجي التونسي”.

 

 

 

 

 

 

 

 

وينتظر الزمالك حسم النادي الأهلي لمصير اللاعب قبل الدخول في مفاوضات رسمية معه.

 

 

 

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

 

 

 

 

وحقق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى