والد عمر كمال يكشف كواليس مفاوضات الزمالك معه.. وحقيقة أزمته مع فيوتشر

قام كمال عبدالواحد والد عمر كمال لاعب فيوتشر، بالكشف عن كواليس مفاوضات الزمالك مع اللاعب، وأزمته مع فريقه.

وتحدث والد عمر كمال في تصريحات تليفزيونية: شرف لـ نجلي أنه لعب في نادي الزمالك، بعد عدم موافقة تجديد المصري له رحل، لأنهتعرض للظُلم ماديًا، في هذا الوقت كان فاروق جعفر تحدث معي لانتقاله للزمالك، ولم يتحدث معنا أي ناد أخر ولذلك وقعنا على عقود انضمام للقلعة البيضاء.

وتابع: فوجئت عندما كان عمر في معسكر بالإسكندرية، اتصل بي وقال يبدو أنني لن ألعب في الزمالك لأن النادي تعرض لإيقاف القيد،وحسين السيد اتصل بي وقال أنه سيرسل إبني إلى فريق البنك الأهلي.

وأضاف: ولكن علي ماهر كان يدرب فيوتشر، فقلت لعمر إن هذا المدرب مفتاحك، وأنا أرى أن تنتقل وتتدرب معه واللاعب رأى ذلك أيضًا.

وأشار: أنا مثل أي أب، عمر الآن في فيوتشر وعقده ساري، ولن أتحدث في أي أمور تخص أي ناد إلا بنهاية الموسم، أنا لن أخدع أحد، عمرأنضم لـ منتخب مصر من فيوتشر، والنادي لم يحرمه من أي شيء، لا يليق أن أخدع الناس وأماطل حتى لا يوقع على التجديد في يناير، إذاأراد أي ناد شراء اللاعب في يناير فليشتريه.

واختتم: ميدو حزين وسيد مرعي، وكيلان عمر كمال وأصدقاءه لا يحصلان منه على أموال، لأنهم يعتبرون عمر مثل أخيهم، وعندما ينتهي عقده مع فيوتشر يمكننا أن نتحدث، أنا لا أريد أن أشتته، هو الآن عنده مع المنتخب تصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا وبعدها نتحدث.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى