وسام أبو علي يكشف حقيقة اقترابه من النادي الأهلي

قام وسام أبو علي لاعب فريق سيريس السويدي، بالكشف عن حقيقة اقترابه من الانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

وهناك تقارير تشير إلى اقتراب وسام أبو علي من الانتقال للنادي الأهلي، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق.

ونشرت شبكة “nordjyske” الدنماركية، تصريحات لـ وسام أبو علي:

لقد تحدثنا بالطبع مع سيريس حول الوضع، ليس سرًا أنني أريد الرحيل إذا جاء العرض المناسب. إذا لم يظهر العرض المناسب، أود أيضًا الاستمرار في اللعب مع فريقي. لأنني ممتن جدًا للطريقة التي عاملني بها النادي منذ انتقالي من فيندسيسيل هذا الصيف.

وتابع: لقد كان أفضل قرار اتخذته على الإطلاق هو انتقالي إلى نادي سيريس.

وأضاف: في البداية أنظر فيما إذا كان العرض هو الخطوة الرياضية المناسبة لي. هل هناك تحد مثير وفرصة بالنسبة لي للتطور؟. لن أكذب وأقول إن الجانب المالي لا يلعب دورًا، إنه عامل كذلك.

وأشار: قد أكون قادرًا على اللعب حتى عمر 34-35 عامًا. وإذا تمكنت من إحداث تغيير يؤمن لي ولعائلتي من الناحية المادية. فبالطبع هذا أيضًا شيء يلعب دورًا.

وأكمل: إنه تناقض صارخ تمامًا مع حقيقة أنني كنت مستعدًا منذ عام ونصف لإيقاف مسيرتي أو العثور على نادٍ في مستوى أدنى. يجب أن أشكر مسؤولي فيندسيسيل كثيرًا لم أكن لأقف هنا اليوم لولا وجود أشخاص مثل هنريك بيدرسن (مدرب فيندسيسيل).

وأردف: أوافق على أنه كلاعب كرة قدم يجب علي أولاً وقبل كل شيء الخروج والأداء على أرض الملعب. لكن وكيلي كروجر كان شخصًا مهمًا جدًا بالنسبة لي منذ أن حصلت عليه.

واستكمل: لا أعتقد أن أيًا منا توقع أن نكون في هذا الموقف في هذا الوقت عندما دخلنا في موقف الشراكة. لكنه لعب أيضًا دورًا كبيرًا في وصولي إلى هذه النقطة، هو يجيد إرشادي ثم يجعلني أمضي قدمًا.

واسترسل: ليس من الضروري أن أكون ذكيًا في هذا الأمر، لكني مستعد (للرحيل) إذا سنحت الفرصة. الآن أنا أستمتع بقضاء بعض الوقت مع عائلتي في المنزل في ألبورج.

وأتم: ثم علينا أن نرى ما إذا كان العرض المناسب سيظهر، أشعر بأنني مستعد لخوض مغامرة جديدة إذا سنحت لي الفرصة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى