وسط غضب شديد.. نجم الزمالك يتقدم بشكوى للاتحاد بسبب مستحقاته المتأخرة

شهدت خلال الساعات الأخيرة، تقدم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكوى إلى الاتحاد النصري لكرة القدم. ضد النادي ، بسبب مستحقاته المتأخرة.

 

نجم الزمالك يتقدم بشكوى ضد النادي

 

حيث ظهرت علامات الغضب على التونسي سيف الدين الجزيري، وذلك بسبب حصوله على أكثر من موعد لتسديد كافة مستحقاته قبل بداية الموسم الجديد.

 

الجزيري يتقدم بشكوى ضد الزمالك

 

وما زاد غضب التونسي هو حصول بعض زملائه على جزء كبير من مستحقاتهم، بخلافه، بجانب التسديد بالجنية المصري، بالرغم من تعاقده بالدولار.

 

وأكدت المصادر أن اللاعب تقدم بشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد القلعة البيضاء، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، بالرغم من صرف مستحقات بعض اللاعبين المصريين.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض مران اليوم الأربعاء على ملعب نادي زد.

 

واستقر الجهاز الفني رغبته في خوض مران الأربعاء والأخير قبل سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا على ملعب من النجيل الصناعي، قبل أن يتم الاستقرار على خوضه بملعب زد بمدينة الشيخ زايد .

 

ويختتم الزمالك تدريباته في الثامنة صباح اليوم الأربعاء، على أن تغادر بعثة الفريق القاهرة، مساء الغد متجهة إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى