الأهلي على أعتاب حسم ملف تجديد عقد كولر.. طالع التفاصيل

باتت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أعتاب حسم ملف تجديد عقد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، وذلك بعدما تطور الفريق تحت قيادته حتى الآن.

وكان قد نجح فريق الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر؛ في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، للمرة الحادية عشر في تاريخه، عقب الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الأهلي يقترب من تجديد عقد كولر

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة النادي الأهلي، في دخلت في مفاوضات جادة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لحسم ملف تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين قادمين.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «مارسيل كولر بات أيقونة للنادي الأهلي، ومعشوق لجماهير القلعة الحمراء، في وقت وجيز جدًا حقق لقب بطولة إفريقيا، كانت بعيدة أو مستحيلة، من فم الأسد الوداد المغربي على أرضه، وتوج بلقب السوبر مرتين، إضافة إلى الفوز بكأس مصر، وحقق نجاحات كبيرة جدًا».

وأوضح شوبير في تصريحاته: «كولر سعيد جدًا، هو مبسوط ومستمتع بالعمل مع جماهير ولاعبي وإدارة النادي الأهلي، وسعيد بإقامته في مصر، وبالتأكيد تجديده سيكون مكسبا».

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى