كولر يوجه رسالة نارية لجماهير الأهلي

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بتوجيه رسالة لجماهير المارد الأحمر، عقب ما يحققه الفريق من إنجازات في الفترة الآخيرة.

وحقق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربي، للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وتحدث كولر: فزنا بـ 4 ألقاب ونقترب من الخامس هذا الموسم؟ الحقيقة هي أن المشجعين سعداء جدًا بموقف الفريق في الوقت الحالي. لأنهم يرون أن الأمور تسير بشكل مختلف عن ذي قبل.

وتابع: هل سينصب نصب تذكاري لي أمام الاستاد قريبًا؟الآن يهتف الجميع بأسمائنا، لكن إذا خسرنا المباراة الأولى في الموسم الجديد،فربما سيكون كل شيء مختلفًا مرة أخرى.

وأضاف: هذه هي تحديات كرة القدم. أولاً وقبل كل شيء، من المهم أنه بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا، أن نركز على مباريات الدوري العشرالمتبقية، فالجماهير هنا متطلبة للغاية، ولكن من واقع خبرتي، أمتلك بعض الهدوء في التعامل مع الضغط.

وأشار: مهمتي مع الأهلي ليست سهلة بالطبع، فأنا هنا مكلف بمساعدة النادي الأكثر شهرة في إفريقيا على استعادة مجدهم السابق بعدموسمين محبطين.

واختتم: الأهلي نادٍ استثنائي، وهذا كان واضحًا بالفعل منذ الوهلة الأولى، عندما انتظرني حشدًا من المشجعين في المطار، لا يمكن مقارنةما يحدث هنا بما أتلقاه في سويسرا، لقد كان استقبالا كبيرًا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى