تصريحات نارية من موسيماني عن الأهلي وصن داونز

وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، بيتسو موسيماني، رسالة مثيرة لـ صن داونز ومديره الفني، رولاني موكوينا.

وكان قد خرج صن داونز من الدور نصف النهائي من البطولة على يد الوداد بعد التعادل 0-0 في الذهاب بالمغرب والتعادل 2-2 في جنوب إفريقيا.

ونجح الأهلي في حصد لقب البطولة على حساب الوداد في مباراتي النهائي بنتيجة 3-2، رغم ترشيح الخبراء لنادي صن داونز بالفوز بالكأس القارية.

عبر بيتسو موسيماني عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة “Sunday World” الجنوب إفريقية، : “صن داونز كان يمتلك أفضل فريق في البطولة، لديهم أفضل أداء في المباريات”.

وواصل حديثه “لكن للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، عليهم أن يكتسبوا الخبرات في كيفية التعامل مع بعض المواقف، لا يمكن أن تسمح للأهلي بالعودة إلى البطولة بعد أن كان قريبًا من الخروج”.

وأكمل حديثه “كانوا بحاجة للفوز على الوداد، لكنهم لم يفعلوا رغم توقعاتي بوصولهم للنهائي، لا أريد أن أتحدث عن هذه الأشياء لأنك إذا تحدثت عنها، فهذا سلاح ذو حدين وقد يعتبرك البعض أنك تسخر من النادي”.

واستمر “كان الأهلي أقوى قليلًا هذا العام، لكن صن داونز سحقهم 5-2، لكن يتطلب الأمر أن يكون لديك القدرة على قراءة المباريات بشكل أفضل في الأوقات المناسبة على مدار البطولة لكي تحقق اللقب”.

وانهى تصريحاته “الترجي كان أضعف فريق رأيته في السنوات الخمس الأخيرة، والزمالك ليس في مستواه لأنه خسر الكثير من اللاعبين الجيدين”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى