فرصة العمر لبرشلونة فى ضم صفقة الموسم

فجّرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة إدارة نادي برشلونة الإسباني في حسم التعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

برشلونة يسعى لحسم التعاقد مع نجم أتليتكو مدريد

وأوضحت التقارير؛ أن نادي برشلونة أنهى اتفاقه مع نظيره أتلتيكو مدريد منذ يناير الماضي، لحسم التعاقد مع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورصدت إدارة نادي برشلونة، التعاقد مع نجم فريق أتليتكو  مدريد مقابل 16 مليون يورو، ليدخل في صفقة تبادلية من خلال انضمام النجم الهولندي ممفيس ديباي إلى نادي أتليتكو مدريد.

ووفقًا لما كشفته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لا ترغب في بيع كاراسكو، حيث من المنتظر أن ينتهي عقده مع النادي المدريدي في نهاية الموسم المقبل.

وتابعت، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد، سيكمل اتفاقه مع نادي برشلونة.

كما أن نادي أتلتيكو برشلونة، قد أعطى لنادي برشلونة فرصة كبيرة حتى نهاية هذا الشهر، في إمكانية انتقال اللاعب إلى النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة، يضع في الاعتبار أن كاراسكو، هو أبرز اللاعبين الذي يرغب النادي الكتالوني، في ضمه، ولكنه يود قبل ذلك بيع فيران توريس مهاجم الفريق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى