مدرب منتخب السويس يكشف مفاجآت كبري بعد الخسارة أمام الأهلي فى كأس مصر

اعرب ميمي فريد ، المدير الفني لفريق السويس ، عن إرتياحه رغم الهزيمة أمام الأهلي فى دور ال32 ببطولة كأس مصر بهدف نظيف سجله حسين الشحات، فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء .

وقال ميمي فريد ، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعي رامي علي عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه سعيد بالإداء البطولى الذى ظهر عليه السويس فى مواجهة الاهلي كاشفا إنه طلب منهم ان يكون هذا اللقاء بداية لإنطلاق السويس من جديد وتعويض عدم صعودهم الى دوري المحترفين .

واكد المدير الفني لفريق السويس ، ان الهدف جاء من هجمة مرتدة حيث استغل لاعبي الأهلي، فى الدقائق الأخيرة إندفاع لاعبي السويس ، اللذين طمعو في اللقاء املا في خطف هدف بعد فرصة الإنفراد التى انقذها الشناوي بخروجه من منطقة الجزاء .

واكد فريد ، ان لاعبي السويس لم يستطيعو التحول من الهبوط إلى الدفاع لكنه رفض توجيه اللوم للمدافعين او حارس مرمى كوكو مسؤولية هدف الشحات كاشفا ان واجه الاهلى من غير قلبي دفاع وان الثنائي الذى لعب اليوم محمد جبل لاعب خط وسط واحمد حاتم فى الاساس مركزه ظهير ايمن .

واكد ميمي فريد ، ان مهمته كمدير فني مع السويس انتهت وسيعود الى منصبه كمدير لقطاع الناشئين مشيرا إلى انه لايحب العمل تحت ضغوط وتركيزه حاليا على إعداد كوادر مدربين من أبناء السويس .

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى