أبرزها بن شرقي.. بيراميدز يستعد للإعلان عن صفقات نارية من أجل دوري أبطال أفريقيا

اقترب بيراميدز من حسم تذكرة تأهله إلى دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

ويترقب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز حسم مستقبله مع الفريق خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ،حيث أن يسود الانقسام حول مصير باتشيكو.

ولكن تتجه النية لبقاء باتشيكو في الموسم الجديد للحفاظ على استقرار الفريق فنيا رغم وجود ترشيحات بأسماء أخرى ومن بينها مدربون مصريون على رأسهم إيهاب جلال.

كما يخطط بيراميدز لضم حارس مرمى مميز يستطيع منافسة أحمد الشناوي بعد أن جلس شريف إكرامي على مقاعد البدلاء وابتعد عن المشاركة.

لذلك يضع مسؤولو بيراميدز حارس الزمالك محمد عواد هدفا للنادي من أجل تدعيم هذا المركز كما تم ترشيح بعض الأسماء مثل محمود جاد حارس المصري البورسعيدي.

وكشف مصدر مطلع أن يرغب مسؤولو بيراميدز في استطلاع رأي طارق حامد لاعب وسط الاتحاد السعودي وأيضا إمام عاشور لاعب وسط ميتيلاند الدنماركي للفوز بخدمات الثنائي في الموسم المقبل لتعزيز خط الوسط.

وأكد المصدر أن يرحب مسؤولو بيراميدز بفكرة التعاقد مع بن شرقي حال رحيل رمضان صبحي إذا تلقى عرضا مناسبا في الموسم المقبل خاصة أن الفريق تعاقد مع يوسف أسامة نبيه في مركز الجناح الهجومي بخلاف استمرار إبراهيم عادل.

يذكر أن استقر مسؤولو بيراميدز على عدم تجديد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق بخلاف إمكانية رحيل الجنوب أفريقي فاخري لاكاي

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى