لاعب محترف مرشح بقوة لقيادة دفاع الزمالك فى الصيف بأمر أوسوريو

يستعد فريق الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو لمواجهة غزل المحلة اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويبحث الزمالك عن الفوز على غزل المحلة بالدوري بعدما فاز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ذكرت تقارير صحفية جزائرية أن حسين دهيري مدافع فريق بارادو الجزائري، بات ضمن دائرة دائرة اهتمامات الزمالك، حيث تم عرض اللاعب على الزمالك من قبل احد وكلاء اللاعبين.

ووفقا للتقارير الجزائرية، فإن مسئولي الزمالك أرسلوا التسجيلات الخاصة باللاعب إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لحسم موقفه بشكل نهائي سواء التفاوض معه أو صرف النظر عنه نهائيا.

ويخطط مسؤولو نادي الزمالك، خلال الأيام الحالية لحسم ملف صفقات الفريق الجديدة، بناء على طلب الكولومبي، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في أكثر من مركز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان قد طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من اللجنة الفنية ضرورة التعاقد بشكل مبدئي مع لاعب في مركز المدافع ويلعب بقدمه اليسرى والأولوية الثانية هي مهاجم رقم 9.

والجدير بالذكر أن المدير الفني للزمالك طلب في تقريره من قبل، 5 صفقات أو 6، في عدة مراكز هي مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى ومهاجم أفريقي، وجناح يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى