الصحف الإسبانية تكشف مفاجآت بشأن صفقات ريال مدريد وخيبة أمل أنشيلوتي

ظهرت تطورات جديدة بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقا لصحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية.

 

جدير بالذكر رحل عن الفريق عدد كبير من اللاعبين مثل إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو وماريانو دياز، ولم يتم تعويضهم سوى بأربع صفقات إبراهيم دياز، فران جارسيا، جود بيلينجهام وخوسيلو.

 

جدير بالذكر قبل تقديم خوسيلو للإعلام الإسباني، سُئل رئيس النادي فلورنتينو بيريز، عن وجود صفقات أخرى وأجاب: “لا”، وذلك شعر البعض بالقلق.

 

ولكن في المقابل اجتمع بيريز بالمدير العام، خوسيه آنخل سانشيز،، بجانب المدير الفني كارلو أنشيلوتي، الذي طالب بالتعاقد مع لاعب آخر في منطقة الهجوم.

 

وجاء على رأس القائمة، هاري كين.، نجم نادي توتنهام الإنجليزي، ولكن أخبر الحضور بصعوبة إتمام الصفقة، لأنه لن يكون السعر المطلوب معقولًا مع لاعب يتبقى في عقده موسم واحد ويبلغ من العمر 30 عامًا، حيث يتوقعون أن يطلب توتنهام أكثر من 100 مليون يورو.

 

وشعر أنشيلوتي بخيبة أمل بسبب عدم حسم النادي التعاقد مع كين، بسبب قلقه عقب رحيل بنزيما، واقترح بعض أعضاء الجهاز الفني على الإيطالي بالرحيل في ظل إصرار الاتحاد البرازيلي على التعاقد مع أنشيلوتي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى