مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لـ بيراميدز

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة النادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات مصورة عبر “يوتيوب”: “حسين لبيب كل مكالماتك معي مسجلة واسأل الوزير من اختارك ليتم تعيينك في اللجنة، أنا من اخترتك، لا تتحدث عني، من أنتم؟”.

وتابع حديثه “اللجان معناها غرف مفروشة في عمارة، والانتخابات هي العمارة، ودعوتك لخوض الانتخابات لكي يرى الجميع حجمك، أنت تتوسل للجميع، وتلك المرة لا سماح، لقد أخطأت وستحاسب وكل من أخطأ يجب أن يحاسب، كما أن بطاقة العضوية الخاصة بك مزورة، وإذا كنت رجلًا تعالى إلى النادي”.

واستمر “أما عن رحيل إمام عاشور، فالجميع رأى كيف كنا نرجوه أن يستمر قبل أن يرحل إلى الدوري الدنماركي، شاهدوا الفيديو المصور كنا نرجوه كثيرًا، ومصطفى فتحي أصر على الرحيل، لن أقبل رأس أي لاعب يريد الرحيل”.

وأكمل تصريحاته عن أمام عاشور “لا تدغدغ مشاعر الجماهير يا إمام، إذا أردت العودة للزمالك فالباب مفتوح وطارق حامد ومصطفى فتحي أيضًا، أبواب النادي مفتوحة أمامهما، ولكن كل من أراد العودة يخلص نفسه من النادي الذي يلعب له”.

وواصل حديثه “إذا أراد سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، الذهاب إلى الأهلي، سأخذهما في توك توك وأوصلهما بنفسي إلى الجزيرة، ولآخر مرة أقول لك يا سالم الشامسي أنت تعلم علاقتي بالإمارات المحترمة، لا يليق أن تترك 3 أو 4 أفراد يجتهدون على لاعبي الزمالك“.

وأكمل”هل أنا من ضربت لاعبيك في بلدك الإمارات؟، لا بل النادي المنافس، ناديك لم يدفع أموال مصطفى فتحي الذي يلعب في بيراميدز”.

وأنهى تصريحاته “لا يليق أن كل لاعب يفكر الزمالك في التعاقد معه، يركض إليه مسؤولو بيراميدز من أجل ضمه، دعوعلاقتنا بك وبالإمارات كما هي”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى