أخبار النصر اليوم.. صفقات نارية وراحل جديد عن الفريق

نجح نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر في حسم صفقتين هامتين لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك استعدادا لمنافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وحسم النصر السعودي صفقة انتقال نجم وسط نادي لانس الفرنسي والمنتخب الإيفواري سيكو فوفانا البالغ من العمر 28 عاماً حيث سيوقع اللاعب على عقد مدته 3 سنوات مع النصر، مقابل 30 مليون يورو، وراتب سنوي يتراوح ما بين 10 إلى 15 مليون يورو.

وشارك سيكو فوفانا في 35 مباراة بمنافسات الدوري الفرنسي وسجل 7 أهداف وصنع 6 وكان أحد أسباب احتلال فريقه للمركز الثاني في الدوري الفرنسي الموسم الماضي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ويمتلك فوفانا مسيرة احترافية كبيرة حيث لعب لأندية فولهام الإنجليزي وأودينيزي الإيطالي بالإضافة للثنائي الفرنسي باستيا ولانس خلال التسع سنوات الماضية.

كما أتم أيضا نادي النصر السعودي اتفاقه مع اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي حيث ينضم بروزوفيتش حسب ما ذكر الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” إلى النصر حتى عام 2026، مقابل 18 مليون يورو يدفعها النصر لإنتر ميلان.

وفي ذات السياق ابلغت إدارة النصر الظهير الأيسر منصور الشمري بحرية البحث عن نادٍ جديد للانتقال له الموسم القادم سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي بعد قضاءه الموسم الماضي معارًا إلى نادي الأهلي وعاد مع نهاية الموسم للنصر وتم إبلاغه بقرار الاستغناء عنه.

كذلك أعلن نادي النصر رسميًا موافقته على رحيل لاعبه حمد آل منصور بالإعارة إلى نادي الأخدود الصاعد حديثًا لدوري روشن السعودي.

ومن المنتظر أن يعلن النصر خلال الساعات القليلة المقبلة عن تولي البرتغالي لويس كاسترو تدريب الفريق بشكل رسمي عقب رحيله عن نادي بوتفاوجو البرازيلي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى