رد فعل صارم من الأهلي بسبب صفقة إمام عاشور

تحاول إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق إمام عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم لتدعيم صفوف الفريق.

وكانت قد شهدت مباراة الأمس التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فيوتشر، مساء أمس غضب جماهيري كبير، اعتراضا على رغبة المارد الأحمر في ضم إمام عاشور.

خالد الغندور يوضح حقيقة عقوبة دونجا

مافيش حاجة وصلت الزمالك بشأن عقوبة دونجا
وأوضح الغندور في تصريحات له منذ قليل: “لا يوجد أي شخص طلب تحويله إلى لجنة الانضباط للتحقيق”.

وتابع: “دونجا وزيزو مندهشين، مما يتم تداوله.. وأقسم لي أنه معملش حاجة ومعملش أي أفعال خادشة للحياء كما أشيع”..

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق، وكان من ضمن هذه الصفقات إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مييتلاند الدنماركي، والزمالك السابق.

وسقط فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فيوتشر، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشنت جماهير الأهلي في مباراة فيوتشر مساء أمس الأحد، هجوما عنيفا ضد النجم الدولي إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مييتلاند الدنماركي الحالي وفريق الزمالك السابق، وجاء ذلك اعتراضا على فكرة ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء.

حيث هتفت جماهير الأهلي في مدرجات استاد السلام أثناء المباراة ضد إمام عاشور:”صالح سليم مش ناسيينه .. إمام عاشور مش عايزينه”.

وقرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عدم التعاقد مع النجم الدولي إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مييتلاند الدنماركي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى