راموس يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن باريس.. نادي مفاجأة

اقترب النجم الإسباني الدولي سيرجيو راموس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، من الانتقال بشكل رسمي إلى أحد الأندية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان قد أعلن سيرجيو راموس منذ أيام قليلة، عن رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء عقده بشكل رسمي.

راموس يقترب من تحديد وجهته المقبلة

وبحسب ما كشفته صحيفة آس الإسبانية، فإن اللاعب سيرجيو راموس نجم ريال مدريد السابق، من المتوقع أن يزامل النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي في نادي إنتر ميامي الأمريكي.

كما أوضحت الصحيفة الإسبانية، أنه كان هناك العديد من الأنباء، التي نؤكد أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، من المقرر أن يعود إلى ناديه السابق إشبيلية في الموسم المقبل، ولكنه تلقى عرضا ماليا مغريا من نادي إنتر ميامي.

وتابعت الصحيفة، أن سيرجيو راموس، كان قد رحل عن نادي باريس سان جيرمان في الصيف الحالي، ويفكر في الانتقال بشكل جدي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي لمزاملة ميسي.

كما اختتمت، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، قد نجح في التعاقد مع المدرب تاتا مكما ارتينو ولاعب برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس، ويود في الوقت الحالي، ضم كلا من جوردي ألبا وراموس.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى