تصرف مفاجئ من بايرن ميونيخ بعد تحرك العروض السعودية لضم ماني

شهدت الساعات القليلة الماضية، تلقي العديد من العروض السعودية من أجل حسم التعاقد مع النجم السنغالي الدولي ساديو ماني جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترغب إدارة نادي أهلي جدة السعودي؛ في حسم التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،وفقا لما ذكرته بعض التقارير الصحفية الألمانية.

كما أوضح الصحفي الألماني فلوريان بليتينبيرج عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، أن ساديو ماني قد يرحل عن نادي بايرن ميونخ الألماني في الصيف الجاري.

وتابع: “بايرن ميونخ ينتظر تلقي عرض مميز لساديو ماني في الفترة المقبلة، من أجل رحيله بشكل رسمي،كما أن هناك صراع كبير بين أندية الدوري السعودي على ضمه منذ فترة طويلة”.

بينما تحدثت شبكة “سكاي سبورتس” عن عدم وصول أي عرض حقيقي، من أندية الدوري السعودي للمحترفين، من أجل حسم التعاقد مع ماني، ولكن هناك مفاوضات شفهية فقط.

والجدير بالذكر أن نادي أهلي جدة، تمكن من حسم التعاقد مع كلا من الحارس السنغالي إدوارد ميندي قادم من فريق تشيلسي الإنجليزي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول السابق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى