تصريحات نارية من عصام عبد الفتاح عن حكم مباراة القمة وغضب بسبب كلاتنبرج

قام عصام عبد الفتاح المدير الفني للجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي، بالتعليف عن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث خالد عبدالفتاح في تصريحات تليفزيونية: الظروف الحالية صعبة جدًا، والحكم المصري في مباراة القمة لن يتوفر له النجاح بشكل كبير، طاقم التحكيم الأجنبي هو الأفضل للقاء الأهلي والزمالك.

وتابع: سيكون هناك ضغط شديد جدًا على الحكم المصري في مباراة القمة، والظروف غير مهيئة له.

وأشار عن رأيه في التحكيم المصري في عصر كلاتنبيرج: لا يمكن تقييم تلك الفترة، كلاتنبرج غير مؤهل لرئاسة لجنة الحكام، هبط بالتحكيم المصري، ويجب أن يحاكم ويدفع كل دولار حصل عليه.

وعن بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي: جلست معه في دورة تدريبية أكثر من ساعة، وقال لي إنه ينتظر انتهاء الدوري وبعد ذلك سيعمل،أخبرني أنه يتابع كل شيء، ولا أستطيع أن أقيمه الآن.

وأردف: جلس معي مسؤول كبير من كاف، وقال لي نحتاجك في منصب مهم خارج لجنة الحكام، لتطوير التحكيم الإفريقي ولكن رفضت،كما تلقيت أكثر من عرض من خارج مصر، وجلست مع نفسي، لدي 3 أولاد وبنتين على (وش زواج)، وفضلت الاستمرار في الإمارات.

واستكمل: خدمت التحكيم المصري بكل إخلاص وقبلت عرض الاتحاد الإماراتي، وأشكرهم على ثقتهم الكبيرة وكان لا يصح أن أجمع بين المنصبين في كاف والاتحاد الإماراتي.

وواصل: عضويتي كانت في لجنة الحكام بشكل تطوعي، والمنصب الذي عرض علي في كاف كان بمقابل مادي، ولكن فضلت عرض الإمارات، عملي الحالي معهم كان سيتعارض مع منصب كاف كمسؤول عن التطوير.

وأتم: مستحيل أعمل في التحكيم المصري مرة آخرى، سأساعد وأنا في الخارج بشكل أفضل، صعب في الظروف الحالية أعمل هنا، يجب أن تكون هناك وجوه جديدة ويتم مساندتها.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى