بعد تلقيه عروضا للرحيل.. أوسوريو يكشف عن مصيره النهائي مع الزمالك

كشف خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قراره النهائي بشأن الرحيل أو الاستمرار مع الأبيض، بعدما تلقى عدة عروض خلال الفترة الأخيرة.

 

وقال أوسوريو من خلال تصريحات تليفزيونية : “تلقيت عرضا لتدريب منتخب هندوراس ولكن أنا مدير فني لنادي الزمالك ولا أفكر في الرحيل عن الفريق”.

 

واختتم المدرب الكولومبي حديثه قائلا : “أنا ملتزم مع نادي الزمالك، أنا أعمل بكل طاقتي من أجل هذا الفريق وأقدم 100% من طاقتي لأجله

 

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أحل استئناف تدريباته غدا الإثنين، على ملعب في ميت عقبة وذلكاستعدادا لمباراة الأهلي يوم الخميس المقبل.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد منح اللاعبينراحة من التدريبات اليوم الأحد، عقب الفوز على فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وينطلق المران صباح غد بدون ثلاثي المنتخب الأولمبي، حسام عبدالمجيد وحاتم سكر ومحمد طارق، بعدما حصل الثلاثيعلى راحة عقب عودتهم من المغرب لينتظم الثلاثي في التدريبات بداية من بعد غد الثلاثاء.

 

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت باستادالسلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى