أرقام إمام عاشور مع ميتلاند الدنماركي قبل الإنضمام للأهلي

اقترب النجم الدولي إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مييتلاند الدنماركي الحالي، وفريق الزمالك السابق، من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

وانتقل النجم الدولي إمام عاشور إلى صفوف نادي مييتلاند الدنماركي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي الزمالك، بعد موافقته على العرض المغري المقدم من النادي الدنماركي، بسبب رغبته في الاحتراف الخارجي.

وذكرت العديد من الأنباء والمصادر الإعلامية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أعتاب حسم التعاقد مع النجم الدولي إمام عاشور لاعب خط الوسط بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما وافق على الانضمام إلى القلعة الحمراء.

حيث ترغب إدارة النادي الأهلي، في ضم لاعب جديد بمركز خط الوسط، ليكون بديل قوي ومميز، للاعب الدولي حمدي فتحي، الذي رحل عن صفوف المارد الأحمر، منتقلا إلى نادي الوكرة القطري.

أرقام إمام عاشور مع ميتلاند الدنماركي قبل الانتقال إلى الأهلي

ولعب إمام عاشور مع ناديه الحالي ميتلاند الدنماركي، 7 مباريات فقط، بمعدل 366 دقيقة، وتمكن من خلالهم من تسجيل هدفين، منهم هدف في بطولة الدوري الأوروبي، وتلقى بطاقة صفراء وحيدة، طوال مسيرته مع الفريق الدنماركي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى