أول رد فعل من الزمالك عقب أنباء انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي

ظهرت تطورات جديدة، خلال الساعات الأخيرة، حول أزمة إمام عاشور نجم الزمالك السابق، والمحترف حاليا في صفوف ميتييلاند الدنماركي، وشائعات توقيعه للنادي الأهلي.

 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير من خلال تصريحات تليفزيونية : “إمام عاشور أهلاوي بنسبة 100%، والإعلان عن تلك الصفقة سيكون خلال أيام قليلة فقط».

 

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك عن موقف مسؤولي القلعة البيضاء من اقتراب انضمام لاعبه السابق لصفوف غريمه التقليدي، والتي أكدت على رغبة اللاعب في عودته للأبيض في الموسم الجديد.

 

وأوضحت المصادر ان إمام رحب بالعودة للزمالك ولكن المسؤولين تفاجئ بتفاوض اللاعب مع الأهلي وبيراميدز، وبذلك خرج اللاعب من حساباتهم بعدما تجاهل دعوة مسؤولي النادي للجلوس والاتفاق.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل استئناف تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب في ميت عقبة وذلك استعدادا لمباراة الأهلي يوم الخميس المقبل.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، عقب الفوز على فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي في مسابقة الدوريالممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهمالمركز الثالث.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى