تم التوقيع.. نجم الزمالك ينتقل لصفوف هذا النادي في الصيف

أعلن الإعلامي محمد فاروق، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لصفوف أحد أندية الدوري المصري، وخلال مع بداية الموسم القادم.

 

وقال محمد فاروق من خلال تصريحات متلفزة : “عبد الله جمعة خرج من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بسبب تراجع مستواه فضلا عن كثرة إصاباته في الموسم الجاري”.

 

وأضاف :”شهدت الأيام القليلة الماضية اتصالات مكثفة بين مسؤولي البنك الأهلي واللاعب من أجل موافقته للانضمام للنادي بداية من الموسم المقبل، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الزمالك”.

 

وأكد : “عبدالله رحب بالعرض وطالب من مسؤولي النادي الانتظار لنهاية الموسم لحين حسم مصير البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز”.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل استئناف تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب في ميت عقبة وذلك استعدادا لمباراة الأهلي يوم الخميس المقبل.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، عقب الفوز على فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت باستادالسلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى