ميدو يفتح النار على نجوم الزمالك بسبب أوسوريو

شن أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق، هجوم كببير على بعض من نجوم الأبيض الذين يهاجمون خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وقال ميدو من خلال تصريحاته تليفزيونية : “الأمور المادية بالنسبة لـ أوسوريو ليست أولوية ولكنه ينظر للمشروع الخاص به أكثر”

 

وتابع : “لما تشوف ناس من ولاد الزمالك بيهاجموا أوسوريو رغم إنه بيكسب، هذا يثبت أن بعض المغرضين يهاجمون أوسوريو بسبب أزماتهم مع إدارة الزمالك، كفاية سواد”

 

واتم : “الذين يهاجمون أوسوريو، في سواد جوه قلوبهم، وعندهم أجندة يتم تنفيذها”

 

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل استئناف تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب في ميت عقبة وذلك استعدادا لمباراة الأهلي يوم الخميس المقبل.

 

 

 

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، عقب الفوز على فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت باستادالسلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى