موقف الزمالك من إقامة ممر شرفي للاعبي الأهلي في مباراة القمة بالدوري

يستعد قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، لمباراة قوية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم2022/2023، والتي من المقرر إقامتها الخميس القادم.

جدير بالذكر نجح المارد الأحمر في التتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وذلك عقب خسارةبيراميدز الوصيف أمام سيراميكا كليوباترا 2-1 في الجولة الـ 33.

وكشفت مصادر داخل النادي عن موقف الأبيض من إقامة ممر شرفي للنادي الأهلي لتتويجه بشكل رسمي بالبطولة، وأكدعلى أن لاعبي الأبيض لن يقوموا بممر شرفي للأحمر.

وقام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإلقاء محاضرة فنية علىاللاعبين داخل أرضية الملعب على هامش المران الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادياستعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشرح المدير المدير للاعبين بعض الجوانب التكتيكية والخطية الخاصة في إطار  الاستعداد للمباراة المقبلة.

وفي سياق متصل حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على توجيه رسالة تحفيزية للاعبين خلال حديثة معهم ،وطالبهم بمواصلة العمل بكل قوة، والتركيز فقط في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة لمواصلة الانتصارات.

وأكد  خلال حديثة معهم على الثقة التامة من قبل الجهاز الفني في جميع عناصر الفريق، وبعدها تعاهد الجميع علىبذل اقصي جهد وتم قراءة الفاتحة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولةالحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى