أبرزهم السولية ومتولي.. تعرف على غيابات الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك، مساء اليوم الخميس الموافق 13 من شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي،مع غريمه التقليدي فريق الزمالك، مساء اليوم الخميس الموافق 13 من شهر يوليو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

غيابات الأهلي عن مباراة الزمالك

ومن المقرر أن يفتقد فريق الأهلي في مباراة اليوم أمام نادي الزمالك لخدمات كلا من الحارس الشاب حمزة علاء ، ومصطفي مخلوف، شادي حسين ، رأفت خليل ، محمد أشرف ، كريم الدبيس و أيمن أشرف لأسباب فنية.

ويغيب عن مباراة القمة كذلك، المدافع المميز محمود متولي ، ونجم خط الوسط عمرو السولية، والثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة، كما يغيب الثنائي البرازيلي برونو سافيو وحمدي فتحي، لرحيلهما عن القلعة الحمراء.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، نجح في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما احتل صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، عقب هزيمة فريق بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى